يعلن مشروع تطوير الأطر التنظيمية للتمويل متناهي الصغربالهيئة العامة للرقابة المالية عن توافر بعض الوظائف الشاغرة عن طريق التعاقد محدد المدة
إجراءات التقدم
1. يتم التقدم بإرسال طلب كتابى مع تحديد كود الوظيفة المتقدم لشغلها، وسيرة الذاتية عن طريق عنوان البريد الإلكتروني:
egymfco@efsa.gov.eg
2. نرجو عدم التقدم بأكثر من طلب للوظائف المعلنة.
3. الفترة الزمنية المحددة لتلقى الطلبات تنتهى فى 10 مايو 2017، ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بعد انقضاء المهلة المذكورة.
4. تقوم لجنة بمراجعة الطلبات المقدمة لتحديد ملائمة مهارات وخبرات المتقدمين ومدى مطابقة الوظائف الشاغرة.
5. سيتم دعوة المتأهلين للمقابلة الشخصية وإجراء الاختبارات اللازمة.
6. سيتم الاختيار ما بين المتقدمين للتعاقد وتحديد تاريخ بداية العمل.
7. الجدول المرفق يبين الوظائف المطلوبة وعدد الفرص المتاحة والكود الخاص وتفاصيل كل منها. اضغط هنا